Effect

عندما استيقظت وجدت رسالة من فتاة لا أعلم من هي قالت في الختام: عمومًا مشاعل هذه البداية فقط ممكن يكون في تكملة لهالفضفضة وممكن لا معرف بس الأكيد أي لأن ودي احكي صدق بس بدون ما تعرفين من أنا. احترم رغبتها وأشكرها لأن ما زال هناك من يفتكر حبي للرسائل لكني اقترحت عليها أن تختار لها لقبًا أكلمها من خلاله وأن توضح لي هل ترغب مني الرد أم أكتفي بالقراءة. فيلم الجمعة: Patch Adams. مأخوذ عن قصة واقعية وهذا ما يجعله مؤثرًا جدًا بالإضافة لجمال القصة. عدت لكتابة يومياتي بالأقلام الملونة بدلًا من قلم ٤*١.

قبل أن أنام كنت أفكر في تأثير الكتب على حياتي، بشكل أوسع تأثير القراءة بكل أنواعها كذلك ما أشاهده. كيف ينعكس على وعيي، ثقافتي، نظرتي ورؤيتي للأشياء من حولي. ما جعلني أفكر بهذه الطريقة هو ظهور شخصية فنر في رواية تقاسيم الليل والنهار جعلني أنتبه لكل مرة يمر خلالها الملك فيصل أمامي في تويتر أو انستغرام بشكل عرضي، الآن صرت أنتبه له.

ظهرت نتيجة مسحة بابا والحمدلله سليم تبقت نتائجي أنا وماما، لا ننكر هناك بعض القلق لأن أنا وهي من ظهرت علينا أعراض الزكام. سوى ذلك فإن يومي هادئ ولطيف قضيت جزء منه بقراءة تقاسيم الليل والنهار.

  الجمعة ٢٤ يوليو ٢٠٢٠

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s