confused

مبكرًا بعد صلاة الفجر بدأ يومي برسالة في مجموعة العائلة علمت من خلالها أن خالي محمد سيرقد في المستشفى تمهيدًا لعمل قسطرة له يوم الأحد! لم تكن والدتي تعلم وعندما استيقظنا وبدأنا يومنا كذلك لم تطلع على واتساب فلم يكن لديها علم. كنت أدور حولها لا أعلم كيف أخبرها، لا أحبذ أن أنقل لها مثل هذا الخبر وهي تعمل في المطبخ أو وهي واقفة بشكل عام لذا انتظرتها لحين جلوسها ثم طلبت منها الدخول للمجموعة. سمعت وقرأت ثم شرحت لها الأمر بالتفصيل. لا أخفي شعوري وتفكيري بأن يبدو فعلًا أفراد عائلتي يكبرون.. فكرة بديهية لكن تتضخم عندما نبدأ بمعايشتها. لا نسطيع زيارته أو بمعنى أدق ممنوع منعًا باتًا بسبب وضع المستشفى مع كورونا. تفكيري مشوش جدًا.
فيلم الجمعة Marriage Story لكن مدته ساعتين وربع، تبقى لي منه 50 دقيقة. خلال مشاهدتي فجأة قررت الذهاب لشراء قهوة، سأفقد قهوة راضي في بيتنا الجديد. جربت التحويل الدولي عن طريق STC pay وكانت لدورة خياطة وتطريز أونلاين ستكون من البحرين. اليوم رسميًا أجريت أول محادثة عمل مسجلة، أخذ الأمر منا ما يقارب الساعة منفصلة لتسجيل دقيقة ونصف، كررنا المحاولة ما يقارب 6 أو 7 مرات، المشكلة الأساسية : ضبط الوقت على ألا يتجاوز دقيقة ونصف. ريم كانت متعاونة ومتفهمة جدًا، لا مانع فهذه البداية واستفدت من تسجيل بعض الملاحظات التي يمكننا تفاديها في المرات القادمة إن شاء الله، شعور جميل يصاحب بدء التجارب الجديدة والتي لطالما تنميناها.
بشكل عام شعوري اليوم  لا يمكنني  اختصاره في كلمة واحدة، انقسم واختلف وعشت لحظات عديدة بين حزن، هدوء، لا مبالاة، غضب، سعادة وخوف.

الجمعة 26 يونيو 2020

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s