Judge

اليوم كانت حصة النشاط موحدة لقسم المتوسط كامل، وكانت خاصة بفعالية TEDx لطالبات الصف الثاني متوسط تحت إشراف معلمة اللغة الإنجليزية. وكنت ضمن لجنة التحكيم 😎 الحق يقال، أبدعت الطالبات بين المواضيع وطريقة العرض وكذلك مستوى لغتهم متميز جدًا. أتوقع لهم علاقة قوية ومختلفة مع اللغة مستقبلًا.

كنت أركض بطريقة مزعجة بين حصصي وبين محاولتي الانتهاء من العرض التقديمي، بالأمس طلبت من الأستاذة أن تمدد التسليم إلى الاثنين بدلًا من الأحد ولم أنجزه بعد. ولا يمكنني إنجازه سوى في المدرسة لأن بعد ذلك سأكون في الجامعة. انتهيت منه أخيرًا لكن بعد أن كرهت نفسي! إلى آخر نصف ساعة في المدرسة وأنا أعمل عليه. رحاب مشكورة ما قصرت عملت لي الغداء-تونة مع خس- وذلت بطني بعدها. 🤣

إلى الجامعة، رسميًا هذا المستوى أنا أكره يوم الاثنين وشكرًا. إرهاق لدرجة متقدمة ولا رغبة للمشاركة أو حل أي تمارين.. مع ذلك شاركت في بعض المناقشات شفويًا. واكتشفت أن كتب إحدى المواد به عدد من الصفحات مفقودة والباقية غير مرتبة.

وصلت للبيت وأنا في قمة جوعي، وعندها قررت أن يوم الاثنين ولطبيعته المختلفة سيكون خارج نطاق التغطية فيما يتعلق بالدايت 🥳 ثم طلبت لي وجبة عشاء.
حوالي الساعة التاسعة بدأت محطتي الثالثة حيث جاءت بنت عمي أميرة لأشرح لها اختبار اللغة الإنجليزية غدًا. تحتاج إلى متابعة مستمرة حتى تتمكن من أساسيات اللغة جيدًا. كنت أشرح لها وأنا أشعر بأن جزء من خلايا رأسي نائمة.

الاثنين ٢٤ فبراير ٢٠٢٠

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s