وحيدة في المجرة*

اليوم الأول في العزل، الثالث عشر منذ ظهور الأعراض، أستطعت تذوق الغداء أفضل من قبل. ربما بنسبة ٧٪ لكن الغريب أن درجة قدرتي تختلف خلال اليوم الواحد. عندما استيقظ تكون منعدمة تمامًا، وبشكل عام أستطيع التذوق أكثر من الشم! بابا عزل كأس الماء الخاص بي أيضًا وأحضره لغرفتي، يتحدثان إلي على بعد ثلاثة أمتار وكلانا يرتدي الكمامة. وعتبة باب غرفتي صارت بريد المحبة: مشاعل حطينا الغداء🏃🏻‍♀️ خذي قوارير الموية وفيتامين سي🏃🏻‍♀️ اشربي كاسة لبن🏃🏻‍♀️ العشاء 🏃🏻‍♀️. صدعت في المساء قليلًا وبدرجة أقل بكثير من صداع البدايات.

شاهدت أول حلقتين في الموسم الخامس من The Office. قرأت صفحات من تقاسيم الليل والنهار. نمت واستيقظت على اتصال أمي، كلمتني تهاني، أماني وخالي عباس ومحادثات كالعادة قصيرة ومتقطعة مع زوز وتركي.

أمامي قوارير ماء وفيتامين سي، طاولة بيضاء صغيرة بجوار سريري أضع فوقها لابتوبي، كتابي، دفتر يومياتي ومقلمية أقلامي. كنت أفكر كيف أني حزنت عندما لم أستطع التركيز في دروس الخياطة لشدة الصداع ولم أكن أعلم بإصابتي بعد، تأخرت عنهم كثيرًا وقد انتهت الدروس. حملتها لأتعلمها لاحقًا. اقترحت أماني أن أشرب ليمون بالعسل أو عسل بالليمون وهذا ما كان. أخبرت مشرفتي الداخلية عن إصابتي وهي بدورها تخبر الإدارة وطلبت منها أن تحرص على عدم ذكر الخبر في مجموعة معلمات القسم. هذا ما لا أفضله أبدًا 😅

* نوع من أنواع المبالغة وعيش الدراما.

السبت ٢٥ يوليو ٢٠٢٠

4 thoughts on “وحيدة في المجرة*

  1. لست وحدك مشاعل 🙂 فقط أتمنى لكِ عاجل الشفاء.

    اعملي بجد، وعيشي حياتك كما ينبغي لها أن تكون، لأنك شابة ففيروس صغير كهذا يسهل التغلب عليه، بإذن من الواحد أحد، دائمًا سأكون هنا لمعرفة تحديثات أيام العزل وحالتك الصحية.

    Liked by 1 person

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s