كوكتيل

بطلب من ماما وبمحاولات عدة نمت بعد أن غلفت قدماي بطبقة فيكس ولبست جواربي، كذلك الحال مع صدري وحلقي. فقدت قدرتي على الشم والتذوق، رأسي مشوش. أي فيروس هذا الذي أصابنا؟

اجتماع اليوم كان تحت رعايتنا نحن معلمات علوم المتوسط، هند، رحاب ثم أنا. بالأمس اطلعنا على محاضرة تربوية مدتها ساعة ونصف ثم كل واحدة اخترصت نصف ساعة واليوم عرضناها على باقي المعلمات. صوتي مرهق والكحة كانت حاضرة لذا اعتذرت منذ البداية وحاولت اختصار كلامي بأكبر قدر ممكن. لم أفطر وبعد اللقاء عدت للنوم مرة أخرى، طوال اليوم كنت مرهقة جدًا.. عندما استيقظت وجدت استبيانًا في مجموعة المدرسة وفورًا أنجزته حتى لا أنساه ومن هنا لدي هذه المشكلة وهي الاطلاع والرد على الرسائل أثناء نومي أو فور استيقاظي.

عدت وشاهدت الحلقة الثانية من الموسم الثاني Anne with an E ومللت من شخصية آن ولا أعلم هل سأكمله للموسم الثالث أم لا. بعد ذلك اطلعت على ملفي اكسل خاصة بساقية، أحدهما للمقالات التي تحتاج إلى تدقيق ومراجعة الترجمة وقد اخترت منها أربعة والآخر للمقالات التي تحتاج إلى تدقيق ومراجعة لغوية واخترت ثمانية. ثم حاولت فاطمة إتاحة الدخول لي إلى موقع ساقية ونجح الأمر في الأخير. ثم قضيت ساعتين في دروس الخياطة، للآن لم أبدأ بدروس التطريز الحر، بحاجة لمزيد من التدريب على حركة يدي وفقًا للأشكال المرسومة. على قطعة قماش صغيرة عملت نموذج عينة لكل غرز الماكينة لأميز بينهم بشكل واضح مع كتابة بيانات كل غرزة. لدي قائمة طويلة من مدونات مفضلة اليوم أخذت جولة بينهم وتفاجأت عدد لا بأس منهم قد اختفى رغم عدم غيابي الطويل عن آخر زيارة. بالمجمل، يوم هادئ لكنه مرهق ورأسي ليس في حالته الطبيعية، يشبه لحظة خروجي من مكان ممتلئ بضوضاء ناتجة عن أضواء ساطعة وأصوات صاخبة.

الأربعاء ١٥ يوليو ٢٠٢٠

One thought on “كوكتيل

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s