مختصر

يوم مختصر بفعاليات بسيطة جدًا ويعود السبب إلى الصداع! ما زال مستمرًا وبشدة أعلى، بدا على والداي القلق.. وخوفهم الذي يصلني في حديثهم حول ما سبب هذا الصداع بينما أنا مستلقية على ظهري لا أقدر على فعل أي شيء. حاولا إقناعي بالذهاب إلى المستشفى لكني أرجأت الأمر إلى الغد في حال استمر. في المقابل، تنازلت وتناولت حبتا بنادول. في الحقيقة حتى أنا بدأت أقلق ما سبب شدة هذا الصداع؟ كل حركة لعيني تجر خلفها ألم لا يطاق وكل حركة من رأسي يعني ألم مضاعف. حمّلت تطبيق شركة التأمين الصحي وأخرجت نسخة إلكترونية من بطاقتي ذلك لأن البطاقة تم تجديدها في ذروة أزمة كورونا ولم تسلم المدرسة البطاقة إلى أي معلمة. خفّت شدة الصداع بعض الشيء، أتمنى أن أستيقظ بحال تلغي فكرة الذهاب للمستشفى. بابا يحاول تخفيف ما أمر به، يعيد السبب إلى أني قلقة أو أفكر بأمر ما وأنا أحاول عبثًا إقناعه بأن لا شيء والله يشغل بالي ولست قلقة على أي أمر، بعد ذلك يحاول إضحاكي هو وماما وهنا يعيداني إلى الطفولة، ماما تتحدث إليه وهو يترجم كلامها إلى حركات بيديه، وجهه وجسده.. في الحقيقة نجحا وضحكت.

أرادت ميمونة مناقشة ما قرأناه من حماقات بروكلين لكني اعتذرت لشدة الصداع ولا مجال لأي تركيز قد يعيده مرة أخرى، في المساء قضيت جزء في قراءة مدونة إيمان تكتب بالطريقة التي أحب ولغتها جميلة جدًا. ومن هناك عدت ليوماتي في بدايتها هنا في المدونة، كنت أكتب بطريقة أفضل وأعيد السبب ربما لأن يومي كان مممتلئ أصلًا، وصلني هذا الامتلاء بمجرد قراءتي لتلك اليوميات. ما سوى ذلك يومي فارغ في محاولة لاحتواء هذا الصداع بشكله وحدته الغريبة.

في اليوم الثاني من أيام التخفف من مواقع التواصل الاجتماعي، أعتقد بأن هذا التخفف سيطول. لن أبالغ في حصر قائمة الفروق بين الآن وقبل لكن كذلك لا يمكني إنكار وجود فرق. أحاول تأجيل أي تفكير عميق فرأسي لا يتحمل ويكاد ينفجر. غيرت باقة جوالي إلى باقة منخفضة وذلك بعد التفكير في مبلغ رسوم الباقة الذي كنت أدفعه، لا داع لكل هذا ونحن نملك انترنت في المنزل أساسًا وأنا مسؤولة عن فاتورته أيضًا، فكرت بها في محاولة لضبط مصاريفي الشهرية خصوصا بعد ضريبة 15%. أكتب هذا والساعة 11:15م من الآن سأبدأ بقراءة تقاسيم الليل والنهار إلى وقت نومي.

الاثنين 13 يوليو 2020

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s