زحمة واجبات

الساعة ١٢:٠٥ص أعلن وزير التعليم آلية تقويم الاختبارات النهائية، في البداية لم تعجبني لكن عندما أعدت التفكير وجدتها منصفة فعلًا وتعطي كل طالب ما يرغب به. مجموعة من القرارات ما يهمني منها:
١. الاختبارات تبدأ ٣ رمضان أي بعد ٢٢ يوم وعن بعد.
٢. توزيع الدرجات ٨٠ للفصلي و٢٠ للنهائي.
٣. إذا درجاتك تضر بمعدلك التراكمي -تخفضه- لا تدخل في معدلك ويكون التقدير (ناجح/راسب). يعني من يريد أن يرفع معدله له ذلك ومن يريد أن يحافظ على معدله وإن لم ينجز سيبقى معدله على ما هو عليه. النجاح من ٦٠ لكن يمكن للطالب أن يدخل النهائي ومجموعه ٨٠! خيارات ذكية وتراعي الجميع.

منذ أن استيقظت وأنا أحل واجباتي وانتهيت من جميع الواجبات الموجودة في كل المواد لأني أكره فكرة انتظارها لي 🙃 صحيح أن نصف يومي انقضى بين الواجبات لكني أظنها الأخيرة من كل مادة لذا أنتهي وأرتاح وياويلهم لو تنزل واجبات إضافية لأن يكفي! ٢ ليسننق واحد صوتي والثاني كتابة + ١ قرامر + ١ نحو وصرف تطبيقي + ١ رايتنق رفعته اليوم. من الصباح وحتى المساء هذا كل ما كنت أفعله لا أظنني سأضيف أي تفاصيل أخرى ليومي لانعدامها. 🤯 لكن هذه القائمة المنسدلة وهي خالية تبعث على السعادة:

آن لرأسي أن يهدأ 🌛

+ بما أن اليوم هو يوم الواجبات، تمت إضافة درجة واجب الرايتنق السابق ونقصت ٣ درجات *جلطة* لأن حضرتي عدلته في آخر ساعة ورفعته مرة ثانية وملاحظات الدكتورة اليوم كلها عملت بها في الحل الأول، أرسلت لها رسالة إن كان من الممكن الاطلاع على الحل الأول 🙃 أنتظر ردها ويحق لها عدم النظر فيه لأني أستحق على تعديلي الغبي. لا أكره المادة من فراغ 🎭

أوه من الجيد، يوجد ما يستحق أن يكتب، بعد الظهر خرجت مع بابا لشراء بعض ما تحتاجه ماما للبيت، في الأساس كان المشوار لبابا فقط لكني وكعادتي زاحمته. في السيارة قال أتذكرين في طفولتك كيف كنت تخرجين معي كل الأماكن؟ في الحقيقة أني كنت نشبة وما زلت. لأن حرفيا خرجت معه لكل الأماكن. كنت ما إن أراه ينوي الخروج حتى يجدني قبله. بقالة/ مطعم/ قهوة/مغسلة/ حتى مع أصحابه والمسجد. كل مكان بمعنى الكلمة. وهذه الذكرى بابا يحبها، لأنه دائمًا يذكرني بها ♥︎ وبما أننا خرجنا فلابد من المرور لأخذ كوب من القهوة.

أعلنت وزارة الصحة تسجيل ١٤٠ إصابة بفيروس كورونا ليصبح المجموع ٢١٧٩ حالة وعدد ٤ وفيات بمجموع ٢٩ وفاة وارتفع عدد حالات التعافي إلى ٤٢٠. + صدر قرار منع الدخول والخروج من بعض الأحياء السكنية بجدة على مدار ٢٤ ساعة وهي: كيلو ١٤ جنوب وشمال + المحجر + غليل + القريات + كيلو ١٣ + بترومين.

السبت ٤ أبريل ٢٠٢٠

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s