منخفض

ليست هذه الطريقة المفضلة في كتابة يومياتي، لكن هناك شيء ما يلازم الوضع الحالي.
اليوم راحة من كل شيء -رغم قلة الأشياء أساسًا- لا توجد لدي حصص ولا كويز ومحاضرات الجامعة أحضرها بالاسم فقط. الوضع العام محبط، متحدثة وزارة التعليم أخبرت بأن الاختبارات النهائية قائمة في وقتها. حسنًا كيف ستكون الآلية؟ من المستحيل أونلاين! ولا نعرف كيف سيكون الحال بعد أربعة أسابيع من الآن، كذلك لا نثق في جودة التعليم التي يتلقاها كل طالب فلا يحق مساواة الجميع. الأمر يؤخذ بشكل واسع على مستوى طلاب المملكة كاملة وبكل المراحل. استمرار الاختبارات غير منطقي أو عملي حسب الظروف الحالية. البعض لا يتوفر لديه كمبيوتر ولا انترنت كيف نضمن له استمرار عملية التعليم فضلًا عن الاختبار؟
أخبرت طالباتي بما قالته متحدثة وزارة التعليم وأوضحت لهم أن لابد من الاهتمام بالدروس والحرص على الفهم وحل الواجبات وأن نكون على استعداد لكل الخيارات الممكنة. اقترحت عليهم عمل اختبارات قصيرة عن طريق موقع كلاسيرا وعلى غير المتوقع أعجبتهم الفكرة جدًا. والله أحمل هم كل طالبة وأشعر بثقل الأمانة، الله يكتب اللي فيه الخير لي ولهم.

متحدث الصحة : إضافة ١٣٣ حالة جديدة في المملكة، ليصل إجمالي المصابين إلى ٩٠٠ حالة. + تقدم ساعات منع التجول في الرياض ومكة والمدينة المنورة إلى ٣ عصراً، في إجراءات جديدة لمواجهة كورونا.

قرأت صفحات من قلق السعي إلى المكانة وبدأ يعجبني 🙂 اقترب موعد المناقشة ولابد أن أنجزه أتوقع أن تكون مشوقة.

+📱3

الأربعاء ٢٥ مارس ٢٠٢٠

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s