محاولة استيعاب

في النهار أخبرونا بإمكانية العودة لمنصة نون أكاديمي مع الطالبات، كنت قد قررت من يوم الثلاثاء بأني لن أتخذ أي خطوة حتى يستقر الوضع ولن يكون ذلك قبل يوم الأحد. كل قرار وإن كان بسيطًا تنفيذه يأخذ من وقتي الكثير. ثم يلغى؟
اليوم موعد أسنان ماما، في الظهر عند خروجنا كان الجو غبار، مجرد رؤيتي للغبار أصدع! أو هكذا أنا أظن. عند دخولنا للمركز أوقفتنا ممرضة لتقيس درجة حرارتنا، تصرف احترازي يشكروا عليه. لكن نحن ما زلنا نقف عند كل جديد متعلق بكورونا بشيء من التوجس لحداثة ما نمر به علينا. في العيادة بدأت قراءة الجزء الأول من مدن الملح: التيه.

حين خروجنا كان الغبار قد اشتد وزاد الهواء المصاحب له، مررت بصيدلية وأخذت كرتون كمامات -احتياط- ومعقم صغير وهو الأخير بنسبة كحول ٧٠٪. استمر الطقس على ما هو عليه حتى المساء فلم نغادر البيت.

قضيت المساء أسجل قصيدة تذكرتُ ليلى والسنين الخواليا ( المؤنسة ) لأحصل في الأخير على ١١ دقيقة مسجلة
*أعجبتني النتيجة جدًا*

ما زلت أحاول استيعاب التغير المفاجئ وكيف سأتعامل مع أيامي، دائمًا آخذ وقتي في كل شيء، أعني ببطء واستغراق وهذا ما لا أريده أن يطول هذه المرة. فيما يخص الحكومة فقراراتها لمقاومة انتشار كورونا سريعة وتنم عن وعي عال جدًا وحرص شديد على سلامة المتواجدين بالمملكة وخارجها. كذلك تعطي تصور عما يشكله انتشار كورونا من خطر قياسًا على الدول الأخرى، وخطره يكمن في سرعة انتشاره التي على أثرها تزيد عدد الإصابات والتي تؤثر على قدرة وجودة الخدمات الطبية المقدمة، لذا فالوقاية والحد من انتشاره أفضل ما يمكن تقديمه في الفترة الحالية.

الخميس ١٢ مارس ٢٠١٩

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s