هاءات من الضحك

تطبيق النوم أخبرني بأني نمت ثمان ساعات وسبع دقائق وبجودة نوم تصل إلى ٩٦٪ وهذا ما لم أحققه منذ فترة طويلة، من حسنات تعليق الدراسة! دون رؤية جودة النوم النتيجة واضحة ومنعكسة على كل شيء. أرسلت لزينب بشكل مفاجئ أمرك نروح نفطر؟ قالت ايش رايك أنا أمرك؟ ويا خيارات الحياة الجديدة! هذه المرة الأولى تكون زينب هي السائقة. الجوع أخذ مكانه منا ونريد الذهاب إلى مطعم لم نذهب إليه من قبل، اقترحت كرك وشباتي، كان خيارًا مناسبًا. اليوم ضحكت الضحك الذي يمكنني وصفه بأنه نعمة، رزق أو هبة.. لن أسهب هنا فيما حدث مع زينب لكن قضينا ثلاث ساعات كانت جرعة سعادة وتعديل مزاج. مع ملاحظة لم يمكن في المطعم أحد سوانا! طبعًا معظم الوقت قضيناه تقييمًا لقيادتها بحكم خبرتي التي تمتد لسنة وبضعة أشهر🌛يمكنني القول بأن هذا هايلايت يومي.

صدر قرار: إلزام الصالات والمراكز الرياضية بإيقاف الاشتراكات لمن يرغب للوقاية من كورونا. هذا ما كنت أحتاجه، أحب فقرة توفر شيء ينهي حيرة لازمتني. والنادي الذي به اشتراكي فعّلوا طلب تأجيل إلكتروني وكفوني مشوار.
فيما يخص الجامعة: قد تضاف ١٠ درجات للنهائي وتصبح الدرجة من ٦٠ و تلغى درجة اختبارات منتصف الفصل لعدم اكتمالها وتستبدل بواجبات اختبارات قصيرة ومشاريع! التعليق: لا تعليق. فصل دراسي دون اختبارات نصفية 😐 ضغط الواجبات من اليوم ازداد.. الله المستعان. مصير مجهول على أكثر من جهة.

على الهامش: في العلاقات لا مجال لطلب الاهتمام أو بشكل عام، لا مجال للطلب. لأنه وببساطة:
إذا لم يكن صفو الوداد طبيعةً
فلا خيرَ في ودٍ يجيءُ تكلُّفا

الأربعاء ١١ مارس ٢٠٢٠

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s