اكتشاف

طوال وقتي في البيت كنت أردد: يُدَبِّرُ الْأَمْرَ… آمين
استيقظت بصداع حاد نتيجة قلة نومي وهذا ما صار يتكرر مؤخرًا بكثرة وكأنه في طريقه ليصبح عادة. مررت لآخذ كوب قهوة، عند المدرسة وقفت السيارة في مسافة أبعد من المعتاد ليسهل خروجي آخر الدوام. قرب نهاية الدوام بينما كنت أستعد للخروج وأفكر في وجبة الغداء ناسية تماما ما ينتظرني، فكرتني خلود أن هذا الأربعاء مناوبتنا التي امتدت إلى الثالثة والنصف تقريبًا. + لأني غبت الأحد كنت أحسب اليوم الثلاثاء ٠ـ٠

في لحظة تأمل فكرت في كم الاختلافات بيني ووالدي، أظنها طباع شخصية تنعكس على تفاصيل الحياة. رحت أفكر في كل صفة وأوسعها لأرى انعكاسها وهو يشمل جوانب كثيرة من المواقف والتصرفات. نحن نصل في أحيان كثيرة إلى الضد تمامًا، نفهم اختلافنا ونتعامل به أو على أساسه لكن اليوم لاحظت حجم الاختلاف، كبير. أنا مزيج بينهما لكن النتيجة مختلفة لا أعلم كيف أشبههم لكننا نختلف!
*نظام الصوت في سيارة بابا الجديدة مرتفع، طلبت منه إلغاء السماعات الخلفية. لا يمكنني الاستمرار بهذه الدرجة من حدة الصوت وتم حل المشكلة.

٧:٠٩م فتحت ملاحظة وكتبت بها: أسوأ شيء تحول الكلام لغصة بعدما أحاول بلعه بدلًا من قوله.

تبقى العلاقات أمر معقد بالنسبة لي، رغم جمالها إلا أن كم الاعتبارات الموجودة بعض الأحيان تثقل علينا. فهم الشخصية والتعامل مع محاولة استيعاب الكثير من الأمور…حيرة التواجد بشكل مكثف أو خفيف، عن وجود هذا القرب من عدمه وعن أشياء كثيرة، ما زلت حتى الآن أكتشف جوانب جديدة من مشاعل وهذا أمر مدهش وممتع!

تم تعليق العمرة وزيارة المدينة للمواطنين والمقيمين مؤقتًا وقبل قليل أعلنت وزارة الصحة تسجيل ثاني حالة إصابة بفيروس كورونا. لطفك يا الله

لأني أتنقل بين لابتوبين بنظامين مختلفين تداخلت عندي أماكن الأحرف وأزرار الأوامر. صرت أحتاج لثواني حتى يصل أصبعي للمفتاح الصحيح واللخبطة واردة جدًا.
في كثير من الأحيان أقف على نفسي وأجدني أستخدم الأرقام كلغة تفكير في أمور لا تعالج -كفكرة- بالأرقام. أحول الكثير من الأمور والمواقف إلى نسب أو مقياس أو أي طريقة لكن في الأخير لابد وأن تمر بمرحلة كانت فيها عبارة عن أرقام.

الأربعاء ٤ مارس ٢٠٢٠

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s