مضمار

في الصباح عندما رن المنبه ضغطت على خيار الغفوة ثم رن مرة ثانية وعدت الغفوة وكدت أن أعيد الثالثة لولا أن تذكرت بأن لدي حصة أولى. صرت أركض خشية أن أتأخر على وقت الاصطفاف الصباحي. وأنا في طريقي للسيارة ما زلت داخل العمارة استغربت لون الجو< ايش ممكن أقول؟ لون السما؟ لون ضوء الشمس؟ وقبل أن أطلع السيارة أخذت صورة للسماء *هي التي في الأعلى* وصلت في الوقت المناسب وحضرت الطوابير.
في الحصة الأولى كان صوتي نائمًا، ليس مختفيًا ولكن كأني أشرح وأنا على المخدة للتو استيقظت.
على الرغم من أن جدولي اليوم ثلاث حصص فقط، إلا أني كنت في حالة ركض مستمر. حصة ثم تصحيح كتب الفصل الأول ثم حصة ثم تصحيح كتب الفصل الثاني ثم حصة ثم تصحيح كتب الفصل الثالث، والفاصل بين كل حصة حصتين! ملاحقة الطالبات لإكمال كتبهم فاختبارهم غدًا. بعدها كتابة أسئلة الاختبار وتسليمها.

استمرت وضعية السباق إلى ما بعد الدوام، فتحت محاضرة الثقافة الإسلامية ونمت، علمت لاحقًا أن الدكتورة تحضر بالأسماء ومن لا تجيب تكتبها غياب علمًا بأن الحضور يسجل إلكترونيًا إلا في حالة تغير نظام الجامعة وهذا ما سأعرفه لاحقًا عندما أستفسر عن نسبة الغياب في كل مادة.

بعد المغرب خرجت مع ماما إلى: ١. قصر الأواني ٢- برافو ٣- عزيز مول< هنا ذهبنا لأكثر من مكان.
لسنا معتادين على كثرة الأماكن التي نذهب إليها في يوم واحد وتفصل بينهم مسافات تحتاج إلى سيارة ولكن اقترحت على ماما أن نجرب اليوم ونرى كيف سيكون الحال. كان الطقس جميلًا مما أضاف خفة، أظنها تجربة جيدة يمكن تكرارها. كانت الطلعة من ٦:٥٠ وحتى ١٠:٢٥ وهذا وقت طويل ليوم في وسط الأسبوع.

الأحد ٢ فبراير ٢٠٢٠

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s