كركبة

لم أنم إلا في ساعة متأخرة من الليل، فاستيقظت ورأسي مثقل بالنوم وصداع واحتقان بالحلق مع دوار فآثرت الغياب عن المدرسة بدلًا من الذهاب بهذه الحال.
لاحقًا في المساء وبعد أن هدأ رأسي، ذهبنا لمكتبة الملك فهد. الحدث الأبرز ضياع نقابي! ولم اكتشف ذلك إلا عند المغادرة. للمرة الأولى أقود السيارة دون نقاب هههه شعور غريب.

بعثت إلينا خالتي في مجموعة العائلة صورنا القديمة، كنت أظن بأن صوري قليلة وأتمنى لو أن لي صور أكثر، تفاجأت بأن صوري كثيرة محفوظة في بيت جدي. رغبت حينها لو أني في منزلهم لأتأملهم لم يعد لدي من الصبر ما يكفيني حتى نهاية الأسبوع القادم. صور طريفة تنقل الكثير عن مشاعل الطفلة. أظن أن “الجنان” واضح جدًا في صوري ووجهي مضحك! شعور جميييل، متحمسة لرؤيتها كاملة والأهم سرقتها.

من الإحسان في التعامل أن أتجاوز ما يزعج/ يحرج غيري وكأني لم أرى/أسمع شيئًا. أحسن إليهم بصمت وأظن أن هذا غاية اللطف واللباقة.

بعد انقضاء أسبوع على التدوين اليومي في المدونة، أعتقد بأني إلى حاجة أن أكتب بتفاصيل أكثر هنا لأن الوضع مختلف عما هو في دفتري، حتى الآن لم أنقل الكثير مما أقرأ وأشاهد أو ما يخطر علي بالي من أفكار وغيره. من الجيد أن أعتاد على التدوين يوميًا، لاحقًا وبطبيعة الحال سيختلف أسلوبي في الكتابة. لكن الصمود يبقى للدفتر.

على الهامش: أظنني أصبحت مدمنة قهوة! وهذا ما لم أتوقعه. أحتاج أن ألاحظ نفسي أكثر لأتأكد😐

الأحد ٢٦ يناير ٢٠٢٠

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s